أفضل فنادق الإسكندرية

أفضل فنادق الإسكندرية

أفضل فنادق الإسكندرية


أفضل فنادق الإسكندرية | مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط وأصبحت العاصمة الخاصة بمحافظة الإسكندرية ، ومدينة الإسكندرية تعد من أهم وأعرق وأكبر المدن فى مصر، وتعتبر مدينة الإسكندرية هي العاصمة الثانية لمصر بعد القاهرة.

بقيت مدينة الاسكندرية العاصمة الأولى لمصر منذ نشأتها حتى أتى الفتح الإسلامي إلى مصر على يد الصحابي عمرو بن العاص والذي قام باتخاذ العاصمة الخاصة به مدينة الفسطاط، تمتد مدينة الاسكندرية بطول ٥٥ كيلو متر مربع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتمتد بالطول من خليج أبو قير شرقاً إلى مدينة سيدى كرير غرباً وذلك بطول ٧٧ كيلو متر مربع، وفي مقالنا هذا سنتخصص في الحديث عن أفضل فنادق الإسكندرية

 

فندق أزور الإسكندرية


هو أحد افضل فنادق الاسكندرية على االبحر التي تتمتع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، أما مواصفات هذا الفندق فهي كما يلي:

موقع الفندق: يقع الفندق بالقرب من العديد من أماكن الاسكندرية السياحية المهمة، حيث يبعد حوالي ٢٨٠ متر عن كوبري ستانلي، و٦٠٠ متر عن المتحف القومي للبحرية و ٤.٧ كيلو متر عن غرين بلازا مول.

مميزات الفندق: يتميز فندق ازور الاسكندرية بما يلي:

  • مرافقه العديدة والمتنوعة حيث يتضمن نادي لياقة بدنية يحتوي على أحدث الأجهزة والأدوات، ومسبحين مفتوحين.
  • كما يتضمن الفندق سبا فريد من نوعه يوفر كافة أنواع المساجات التي تساعد على الاسترخاء، ويحوي على حمام بخار وساونا.
  • ويوفر فندق ازور الاسكندرية كافة الخدمات التي يحتاجها السياح، من خدمة تحويل العملات والواي فاي المجاني، إضافة للخدمات الطبية ومتجر الهدايا.

الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:

  • غرف قياسية مكيفة مع إطلالات رائعة على المدينة أو البحر الأبيض، وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج أو سريرين مفرد.
  • غرف قياسية متصلة مكيفة مع إطلالات خلابة على المدينة أو البحر الأبيض، وتتضمن إحدى الغرف سرير كينج والأخرى أسرة مفردة.
  • أجنحة جونيور مكيفة مع شرفة بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج سرير أريكة، وغرفة جلوس.
  • أجنحة ديلوكس مكيفة بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج، سرير أريكة وغرفة جلوس ميني بار.
  • الأجنحة الملكية مكيفة مع شرفة بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج وسرير أريكة وغرفة جلوس.

أسعار الفندق: تتراوح أسعار الغرف القياسية من 100$ فأكثر، وأسعار الغرف القياسية المتصلة من 201$ فأكثر، أما أسعار الأجنحة فيبدأ من 357$ فأكثر.

فندق أزور الإسكندرية
فندق أزور الإسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

فندق هلنان فلسطين الاسكندرية


يعد فندق هلنان فلسطين الاسكندرية ضمن قائمة  الفنادق ذات الخمس نجوم، يمتاز الفندق بروعة وحداثة التصميم بجانب موقعه على ساحل البحر الأبيض المتوسط، أما مواصفات هذا الفندق فهي كما يلي:

  • موقع الفندق: يبعد فندق فلسطين عن منتزه الاسكندرية حوالي ١.١ كيلومتر، وعن بارك المنتزه ١٣.٧ كيلومتر، وعن جرين بلازا مول، و٢.٤ كيلومتر عن كورنيش المعمورة.
  • مميزات الفندق: يتميز فندق هلنان فلسطين الاسكندرية بما يلي:

يتميز فندق هلنان فلسطين الاسكندرية بمرافقه الممتازة والأنشطة العديدة التي يقدمها للسياح، حيث ينظم الفندق العديد من الرحلات البحرية المميزة.

ومع العديد من الموارد الطبيعية حول الفندق كالحدائق والمسابح والشاطئ الخاص، فيمكن اعتبار فندق هلنان فلسطين منتجع فريد من نوعه.

للأطفال نصيب كبير من مرافق الفندق حيث إنه مجهز بأماكن مخصصة للعب الأطفال ومتعتهم كملاعب الأطفال، وحمامات السباحة الضحلة.

  • الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:
  • غرف سوبيريور مكيفة وتقع ما بين الطابق الأول والسادس، كما تحتوي على سريرين مفرد، وتوفر إطلالة على القصر الملكي والبحر الأبيض المتوسط.
  • غرف ديلوكس مكيفة وتقع في الطابق الأول وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، سرير قابل للطوي وفطور كونتيننتال مجاني من البوفيه.
  • أجنحة جونيور مكيفة وتقع في الطابق الثاني تحتوي على سرير كينج أو سريرين مفردين، سرير وأريكة شرفة مطلة على البحر الأبيض المتوسط.
  • أجنحة زاوية المبنى مكيفة ومطلة على البحر الأبيض المتوسط وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، شرفة وفطور كونتيننتال مجاني من البوفيه.
  • أجنحة تنفيذية مكيفة وتقع ما بين الطابق الرابع والخامس ومطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتحوي سرير كبير بحجم كينج وشرفة.
  • أجنحة رئاسية مكيفة ومطلة على البحر الأبيض المتوسط تحوي سرير كبير بحجم كينج، سرير أريكة وفطور كونتيننتال مجاني من البوفيه.
  • أجنحة بنت هاوس مكيفة ومطلة على البحر الأبيض المتوسط والمدينة، تحتوي على سرير كبير بحجم كينج سريرين مفردين غرفة للجلوس.
  • أسعار الفندق: أسعار الغرف القياسية أو السوبيريور 170دولار أمريكي فأكثر، وأسعار غرف الديلوكس 250دولار أمريكي، أما أسعار أجنحة زاوية المبنى 780دولار أمريكي، والأجنحة التنفيذية 930دولار أمريكي.
فندق هلنان فلسطين الاسكندرية
فندق هلنان فلسطين الاسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

فندق فورسيزون الاسكندرية


واحد من افضل فنادق الاسكندرية محطة الرمل ذات ال٥ نجوم، يقع في أرقى مناطق مدينة الاسكندرية المبهرة، يتميز فندق فورسيزون الاسكندرية بالموقع الرائع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط كما أن الفندق تحفة معمارية ومصمم علي أعلى مستوي من الرقي والفخامة بديكور عصري أنيق وأثاث مريح، أما مواصفات هذا الفندق فهي كما يلي:

  • موقع الفندق: يقع فندق الفور سيزون الإسكندرية في منطقة سان ستيفانو بمدينة الاسكندرية ويبعد عن مطار برج العرب الدولي بمسافة ٥٤.٨ كيلو متر، ويوجد بالقرب من الفندق بعض الأماكن الترفيهية مثل مسرح بيرم التونسي على بعد ٦.٤ كيلو متر، نادي سبورتينج الإسكندرية على بعد ٦ كيلو متر، وجرين بلازا مول على بعد ٧.٣ كيلو متر.

مميزات الفندق: يتميز فندق الفور سيزون الإسكندرية بما يلي:

يمتاز فندق فورسيزون الاسكندرية بالكثير من الخدمات الترفيهية التي تجعله قِبلة لمحبي الراحة والرقي والهدوء.

من أهم مميزاته أنه يضم عدد من المسابح الخارجية والداخلية إلى جانب المسبح الخاص بالأطفال، ومتوفر أيضاً مسبح بمياه دافئة، مسبح مع إطلالة البحر المذهلة وجاكوزي.

كما يوجد ساونا مركز عافية وسبا، خدمات مساج مركز لياقة بدنية، مدرب شخصي منطقة استرخاء.

ويوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض، وشاطئ خاص وملعب السكواش وآخر للجولف ومحلات هدايا، ومن المميز أيضاً أن الفندق به غرف عازلة للصوت.

ويجيد طاقم عمل الفندق التحدث بثلاث لغات عالمية هم العربية، الإنجليزية إلى جانب اللغة الفرنسية.

الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:

غرفة بحجم كينغ مطلة على البحر بمساحة ٤٨ متر مربع.

غرفة سوبيريور كينغ مطلة على المدينة بمساحة ٥٢ متر مربع.

غرفة سوبيريور توأم مطلة على المدينة بمساحة ٥٢ متر مربع.

غرفة مع تراس مسبح وسرير كينغ بمساحة ٤٦ متر مربع، وتتسع لفردين.

غرفة توأم مطلة على البحر بمساحة ٤٨ متر مربع.

جناح تنفيذي مساحته ٩٠ متر مربع.

غرفة مع تراس ومسبح وسريرين توأم بها ٢ سرير فردي، مساحة ٤٦ متر مربع.

جناح مع إطلالة على البحر مساحته ٩٠ متر مربع.

أسعار الفندق: تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق فورسيزون الاسكندرية في فصل الصيف بين ٣٠٠ دولار أمريكي لغرفة مع تراس مسبح وسريرين توأم، تنخفض الأسعار نسبياً في فصل الشتاء لتكون ٢٤٠ دولار أمريكي لغرفة مع تراس مسبح وسريرين توأم.

 

فندق فورسيزون الاسكندرية
فندق فورسيزون الاسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية


واحد من أفضل فنادق الاسكندرية ذات ال٥ نجوم وأيضاً من أشهر فنادق سلسلة فنادق هيلتون الاسكندرية الموجودة تحديداً في منطقة سموحة، يتميز فندق جرين بلازا الاسكندرية بالموقع الحيوي وسط الكثير من مراكز التسوق، أما مواصفات هذا الفندق فهي كما يلي:

  • موقع الفندق: يقع فندق جرين بلازا الاسكندرية في منطقة سموحة بمدينة الإسكندرية حيث يبعد عن مطار برج العرب الدولي بمسافة ٥٠.٩ كيلو متر، يوجد بالقرب من الفندق بعض الأماكن الترفيهية مثل كوبري ستانلي على بعد ٦.٨ كيلو متر ويبعد عن سان ستيفانو جراند بلازا مسافة ١٠.٥ كيلو متر، ومسرح بيرم التونسي مسافة ٦ كيلو متر.
  • مميزات الفندق: يتميز فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية بما يلي:

يمتلك فندق جرين بلازا الاسكندرية العديد من المميزات المذهلة التي تجعله يتربع على عرش قائمة افضل الفنادق بالاسكندرية.

ومن أهم هذه المميزات المسابح المختلفة مثل المسابح الداخلية والخارجية والمسابح الخاصة بالأطفال إلى جانب المسبح ذو المياه الدافئة والجاكوزي.

كما يقدم الفندق بعدد الخدمات مثل خدمات الساونا، مركز العافية والسبا والمساج إلى جانب مركز لياقة بدنية مجهر بأحدث الأجهزة.

يحتوي الفندق أيضاً على مرافق من أجل الترفيه المسائي مثل صالة البلياردو، غرفة الألعاب إلى جانب الخدمات الخاصة بالأطفال، كما يلحق بالفندق العديد من محلات الهدايا.

الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:

غرفة توأم مساحة الغرفة ٢٨ متر مربع بها سريرين فردي وتتسع لثلاثة أفراد.

غرفة كوين بريميوم مساحة الغرفة ٤٠ متر مربع بها سرير مزدوج وتتسع لثلاثة أفراد.

غرفة تنفيذية بلاس توأم مع مدخل إلى الصالة التنفيذية مساحة الغرفة ٥٠ متر مربع بها سريرين فردي وتتسع لفردين.

جناح كوين جونيور جديد مساحة الجناح ٥٥ متر مربع يحتوي على سرير مزدوج كبير ويتسع لثلاثة أفراد.

الجناح الملكي مساحة الجناح  ٦٦ متر مربع يحتوي على سرير مزدوج كبير ويتسع لثلاثة أفراد.

جناح جونيور كوين بلس مساحة الجناح ٦٠ متر يحتوي على سرير مزدوج ويتسع لأربع أفراد.

جناح رئاسي مساحة الجناح٨٠ متر مربع يحتوي على سرير مزدوج كبير وسريرين فردي ويتسع لثلاثة أفراد.

أسعار الفندق: تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق الإسكندرية جرين بلازا في فصل الصيف بين ٢٥٥ دولار أمريكي لغرفة كوين بريميوم، و ٤١٦.٥ للجناح الملكي، حيث يمكننا الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الموسم خاصة في فصل الشتاء حيث تصل الأسعار ١٨٢.٧٥ دولار امريكي لغرفة كوين بريميوم و ٣٩٩.٥دولار امريكي للجناح الملكي.

فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية
فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية


أحد افضل فنادق الاسكندرية ذات الخمس نجوم كما أنه من ضمن سلسلة فندق هيلتون الاسكندرية الشهيرة، حيث يتميز بموقع فريد من نوعه في وسط مدينة الاسكندرية ومقابل للشاطئ، كما يوفر الفندق لزواره شاطئ خاص لإعطاء مزيد من الخصوصية للعائلات، أما مواصفات هذا الفندق فهي كما يلي:

  • موقع الفندق: يقع الفندق في قلب مدينة الإسكندرية ويبعد عن مسرح السلام الترفيهي مسافة ١٦ دقيقة بالسيارة، كما تبلغ المسافة بين الفندق وجرين بلازا مول ٣٢ دقيقة بالسيارة، و تبعد حديقة حيوانات الإسكندرية عن الفندق مسافة ٩ كم، ويقع مطار برج العرب الدولي على بعد ٥٨ كم.
  • مميزات الفندق: يتميز فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية بما يلي:

يقدم الفندق غرف ذات ديكور عصري أنيق تضم تراس مع إطلالة مشرفة على البحر مع غرفة معيشة وأرضية رخامية في جميع الغرف، كما يوفر خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع وغرف لغير المدخنين.

غرف عائلية ومرافق غرف كبار الشخصيات، غرف لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف خالية من مُسببات الحساسية وجناح أعراس، أماكن خاصة للتدخين منطقة ألعاب خارجية للأطفال، موقف آمن للسيارات مرافق للشواء مقابل رسوم إضافية.

فعاليات رياضية وموسيقية حية كاريوكي نادي دي جي يحتوي على منظمي ترفيه محترفين، كما يوجد في الفندق غرف ساونا ومساج، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية بإشراف مختصين كرسي للإسترخاء.

تراس شمسي مطل على البحر، خدمات تجميل للسيدات، خدمة نقل من وإلى المطار خدمة استئجار السيارات عند الطلب.

الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:

  • غرفة ضيوف كينغ، مساحة الغرفة ٣٢ متر مربع.
  • غرفة توأم، مساحة الغرفة ٣٢ متر مربع.
  • جناح كينغ، مساحة الجناح ٥٤ متر مربع.
  • جناح رويال مع إطلالة بانورامية على البحر، مساحة الجناح ٩٠ متر مربع.

أسعار الفندق: تبدأ أسعار الغرف في الفندق من ٢٠٠ دولار أمريكي للغرفة، يمكن أن تختلف الأسعار في خارج الموسم السياحي وحسب طلب الغرفة أو الجناح.

فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية
فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

 

فندق توليب الاسكندرية


هو أحد افضل فنادق الاسكندرية على البحر يوفر الفندق إقامة عالية الجودة مع إطلالات مميزة، ويقوم فندق توليب الاسكندرية بتلبية كل ما يحتاجه السياح من وسائل راحة وترفيه، وذلك عبر خدماته الرائعة، وما يحتويه من مرافق بالإضافة لكونه واحداً من أشهر فنادق الإسكندرية ذات الخمس نجوم، ومن أهم مواصفات هذا الفندق:

  • موقع الفندق: يبعد الفندق ٧٥٠ متر عن المتحف البحري القومي و٦٠٠ متر عن جسر ستانلي، و ٣.٢ كيلومتر عن متحف المجوهرات الملكية.
  • مميزات الفندق: يتميز فندق توليب الإسكندرية بما يلي:

يتميز فندق توليب الاسكندرية بغرفه الواسعة التى تتمتع بإطلالات خلابة على البحر، وهو من اجمل منتجعات الاسكندرية بمرافقه الممتازة كالمسابح وصالة البلياردو وغيرها من المرافق.

كما يتضمن الفندق متجر للهدايا والقطع التذكارية، مواقف مجانية للمركبات وخدمة تأجير السيارات، إلى جانب السبا الذي يوفر أحدث طرق التدليك.

ويمتاز فندق توليب في الاسكندرية بديكوراته الداخلية الخلابة التي تتيح للسياح الإحساس بمدى رفاهية الإقامة التي يقدمها، نظراً لفخامة التصاميم.

  • الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:
  • غرفة قياسية مع إطلالة جانبية على البحر، مكيفة وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج، أو سريرين مفردين وشرفة وميني بار.
  • غرف عائلية مطلة على البحر أو مع إطلالة جانبية على البحر، مكيفة وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج وسريرن مفردين.
  • غرف ديلوكس مطلة على المدينة أو البحر والمسبح أو إطلالة أمامية على البحر، وتتضمن سرير بحجم كينج أو سريرين مفردين.
  • أجنحة مع غرفة نوم واحدة مطلة على البحر والمسبح، مكيفة وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج أو سريرين مفردين، وسرير أريكة.
  • أجنحة من غرفتي نوم مطلة على البحر والمسبح، مكيفة وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج، سريرين مفردين، سرير أريكة، وشرفة.
  • فلل رئاسية مكيفة وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج، سريرين مفردين، سرير أريكة وغرفة جلوس وغرفة طعام وجاكوزي، وشرفة مؤثثة.
  • فلل رويال مكيفة وتحتوي على سريرين كبيرين بحجم كينج، سريرين مفردين سرير أريكة وغرفة جلوس وغرفة طعام وجاكوزي، وشرفة مؤثثة.

أسعار الفندق: أسعار الغرف العائلية 135دولار أمريكي، وأسعار غرف الديلوكس 143ظولار أمريكي، أما أسعار الأجنحة فهو 163دولار أمريكي وتزيد أسعار الفلل حسب أنواعها عن 700دولار أمريكي.

فندق توليب الاسكندرية
فندق توليب الاسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

فندق راديسون بلو الاسكندرية


يعد من افضل فنادق الاسكندرية ذات الخمس نجوم ، حيث يمتاز الفندق بالتصميم العصري الفاخر والديكور الرائع إلى جانب تقديمه مجموعة من الخدمات الترفيهية الممتعة الأمر الذي جعل الفندق وجهة محببة لكل سياح مدينة الاسكندرية، ومن أهم مواصفات هذا الفندق:

  • موقع الفندق: يقع الفندق على طريق الساحل الشمالي بمدينة برج العرب الاسكندرية حيث يبعد عن مطار برج العرب الدولي مسافة ٢٢.٨ كيلو متر، يقع بالقرب منه بعض المزارات السياحية ومراكز التسوق مثل مول العروبة على بعد ١٤.١ كيلو متر، مكتبة الإسكندرية على بعد ٣٣ كيلو متر عن الفندق، والمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية على بعد ٣٣.٦ كيلو متر.
  • مميزات الفندق: يتميز فندق راديسون الإسكندرية بما يلي:

يمتلك الفندق العديد من المميزات الرائعة مثل المسابح المتعددة منها الخارجي والداخلي إلى جانبها مسبح خاص بالأطفال، كما يوفر الفندق ساونا مركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية ويقدم أيضاً خدمات تجميل ومساج.

ومن أجل الترفية يوفر الفندق صالات خاصة ألعاب تضم البلياردو، ولعبة السهام المريشة كرة الطاولة وملعب جولف، غرفة ألعاب وملعب ونادي خاص بالأطفال.

الغرف والأجنحة المتوفرة: يتوفر في هذا الفندق الغرف والأجنحة التالية:

  • غرفة قياسية للمصريين والمقيمين فقط، مساحة الغرفة ٥٥ متر مربع تحتوي على سريرين فردي أو سرير مزدوج كبير، وتتسع لشخصين.
  • غرفة نزلاء قياسية، مساحة الغرفة ٥٥ متر مربع تحتوي على سريرين فردي أو سرير مزدوج كبير، وتتسع لفردين.
  • غرفة درجة أعمال للمصريين والمقيمين فقط، مساحة الغرفة ٥٤ متر مربع تحتوي على سريرين فردي أو سرير مزدوج كبير، وتتسع لفردين.
  • غرفة درجة رجال الأعمال، مساحة الغرفة ٥٥ متر مربع تحتوي على سريرين فردي أو سرير مزدوج كبير، وتتسع لفردين.
  • جناح جونيور للمصريين والمقيمين فقط، مساحة الجناح ١١٠ متر مربع، به سرير مزدوج كبير، وتتسع لفردين.

جناح جونيور، مساحة الجناح ١١٠ متر مربع، ببا سرير مزدوج كبير، وتتسع لفردين.

أسعار الفندق: تتراوح أسعار الليلة الواحدة بفندق راديسون بلو الاسكندرية بين ١٢٤.٢٢ دولار أمريكي لغرقة نزلاء قياسية، ١٦١.٤٨ دولار لغرفة درجة الأعمال، و ٢٢٣.٢٦ دولار امريكي لجناح جونيور، يمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الموسم.

فندق راديسون بلو الاسكندرية
فندق راديسون بلو الاسكندرية – أفضل فنادق الإسكندرية

 

سنكون قد تحدثنا في مقالنا هذا عن أهم الفنادق في الإسكندرية، حيث بينا موقعها وأهم مميزات كل فندق، بالإضافة للحديث عن الغرف والأجنحة المتوفرة داخل كل فندق، متوسط أسعار الإقامة في هذه الفنادق.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *