سفينة شام زمان

سفينة شام زمان

سفينة شام زمان


سفينة شام زمان سفينة تتجول في رحاب البوسفور، متأنقة متألقة بحلتها البهية وهي تنشر أجواء المرح، لنصعد عبر سطور مقالنا هذا سفينة شام زمان ولنتعرف على أجوائها وطرق الحجز فيها؛ فإن كنت ترغب بحجز جولة مسائية أو صباحية في مضيق البوسفور يمكنك التمتع بالحجز بسفينة شام زمان.

 

سفينة شام زمان في اسطنبول

يقصد الزوار الرحلات البحرية في اسطنبول، فهي من أكثر الأجواء الشعبية انتشارًا بسبب ما توفره لزوارها، وبسبب النسمات المسائية الهادئة التي يتمتع بها الزوار أثناء جولتهم هذه، بالإضافة إلى المعالم المتناثرة على أطراف المضيق، كما تقام فيها حفلات الزواج والنجاح والعزائم والولائم وغيرها.

 

مضيق البوسفور

ذلك الممر المائي الذي صمد منذ 7500 عام، وهو يربط بحر مرمرة والبحر الأسود على مسافة تبلغ 32 كم، عند مدينة إسطنبول الرائعة التي تجاوره وتحنو عليه، ويعج المضيق بالكنوز التاريخية العظيمة والتي بهرت السياح منذ القدم وحتى الآن.

سفينة شام زمان
سفينه شام زمان

 

برنامج رحلة سفينه شام زمان


لا يوجد داتا مخصصة ببرنامج عمل هذه السفينة

العروض التي تقدمها سفينه شام زمان

لا يوجد داتا مخصصة لهذه الفقرة

رحلة البسفور سفينه شام زمان

بعد تأمين الحجز تنطلق الرحلة ببرنامجها المخصص وتبدأ أجواء السمر من عروض تخص الأصالة الشامية الدمشقية من عراضات ومولويات وأناشيد وطرب، مع وجبات العشاء المميزة والمرفقة بالعصائر والفواكه المتعددة، في نسمات البوسفور الساحرة.

ميزات التمتع برحلات سفينه شام زمان

ميزات التمتع برحلات سفينه شام زمان أنها تقدم أجواء خاصة لمن يمتلك روحًا تحب السهر، فهي تقدم الطرب والفن بطابع شامي وسط جو اسطنبولي ونسائم بوسفورية خلابة، يعلوها جسر السلطان محمد الفاتح وجسر سليم الأول وجسر الشهداء، ويلوح لها قصر دولما بهش وتخشع عند قبة مسجد أورتاكوي ويحكي له برج الفتاة حكايا العشق الغابرة.

أما قصر بيلار بيه فيحدثه عن قصص الصيف التي كانت تروى للخلفاء العثمانيين في ستينيات القرن الماضي، مصحوبة بعراضات الشام ومواويل العراق وقدود حلب فهي رحلة من العمر تجمع كل أجزاء السحر والجمال لتكون منها لوحة يألفها السياح والزوار.

 

سفينة شام زمان
سفينه شام زمان

 

أخيرًا فإذا أردت أن تزور البوسفور وتصعد بسفينة من سفنه صباحًا أو مساءً يمكنك اختيار سفينه شام زمان ولا تنس مواعيد الحجز والاطلاع إلى جدول الأعمال.

تعتبر رحلات البوسفور المسائية في اسطنبول من أجمل الرحلات البحرية في العالم و هناك عدد كبير من السفن السياحية التي تقدم أجمل الرحلات المسائية البحرية و منها:

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *